رصيف الصحافة

لم شمل رجال البحر بالدار البيضاء

انعقد بمقر غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية بالدار البيضاء يومه الخميس 7 فبراير 2016 الجمع العام العادي الذي عرف حضور جميع التمثيليات المهنية لقطاع الصيد البحري في سابقة من نوعها.

في البداية رحب السيد كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية بالحضور مشيدا بالتلاحم والتنسيق المثمر بين جميع الفعاليات من أجل النهوض بقطاع الصيد البحري، كما أكد على ضرورة توحيد الجهود وتفعيل دور جامعة غرف الصيد البحري في التنسيق والتعاون مع باقي غرف الصيد البحري وجميع المتدخلين في القطاع، لأن الهدف واحد وهو الحفاض على الثروة السمكية وتثمين المنتوج والعناية برجال البحر.

كما تدخل السيد محمد اوملود رئيس جامعة غرف الصيد البحري مؤكدا على ضرورة توحيد الصف من أجل خدمة القطاع، في حين نوه السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية باللقاء الجامع الذي اعتبره لقاء استراتيجيا وليس بروتوكوليا بحيث يأسس لمسار التنسيق والتعاون بين جميع فعاليات الصيد البحري.

السيد عبد الرحمان سرود رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى نوه بدوره بالعمل الدؤوب للسيد كمال صبري من أجل لم شمل رجال البحر وتوحيد صفوفهم أما السيد إبراهيم البطاح نائب رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية فقد عبر عن فرحه بنجاح السيد كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري بالدار البيضاء لجمع شمل جميع فعاليات قطاع الصيد البحري من جامعة غرف الصيد البحري و غرف الصيد البحري و كنفدراليات الصيد البحري الساحلي و التقليدي من اجل خدمة الوطن و الصالح العام ،و بناء روح التضامن و التعاون بين جميع المتدخلين في القطاع .

كما عرف لقاء الجمع العام حضور ممثل وزارة الفلاحة والصيد البحري وممثل المكتب الوطني للصيد و تفاعل جميع المهنيين وممثلي الكنفدراليات والجمعيات من اجل إغناء النقاش للخروج باستراتيجية مهنية لصيد وتسويق المنتجات البحرية.

تحياتي لكم

مصطفى برشيدا

غرفة الصيد البحري بالدار البيضاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى